بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    أبل ايربودز برو

    العلامة التجارية: أبل
    799.00 QR
    تم تصميم AirPods Pro لتقديم إلغاء نشط للضوضاء للحصول على صوت غامر ، ووضع الشفافية حتى تتمكن من سماع ما يحيط بك ، وتناسب قابل للتخصيص لراحة طوال اليوم. تمامًا مثل AirPods ، تتصل AirPods Pro بطريقة سحرية بجهاز iPhone أو Apple Watch. وهم مستعدون للاستخدام فور إخراجهم من العلبة.
    رقم المنتج (SKU): MMXASAIRPDPRO
    Availability: نفذت الكمية/ واتس آب 33229569
    799.00 QR
    i h

    سحر لم تسمعه من قبل
    تم تصميم AirPods Pro لتوفير ميزة إلغاء الضوضاء النشط للحصول على صوت غامر ، ووضع الشفافية حتى تتمكن من سماع ما يحيط بك ، وتناسب قابل للتخصيص لراحة طوال اليوم. تمامًا مثل AirPods ، يتصل AirPods Pro بطريقة سحرية بجهاز iPhone أو Apple Watch. وهم مستعدون للاستخدام فور الخروج من العلبة.

    إلغاء الضوضاء النشط
    سماعات الرأس المانعة للضوضاء الخفيفة بشكل لا يصدق ، تحجب AirPods Pro بيئتك حتى تتمكن من التركيز على ما تستمع إليه. يستخدم AirPods Pro اثنين من الميكروفونات ، وميكروفون مواجه للخارج وميكروفون مواجه للداخل ، لإنشاء إلغاء فائق للضوضاء. من خلال التكيف المستمر مع هندسة أذنك وملاءمة أطراف الأذن ، يعمل إلغاء الضوضاء النشط على إسكات العالم لإبقائك على اتصال تام بالموسيقى والبودكاست والمكالمات.

    وضع الشفافية
    قم بالتبديل إلى وضع الشفافية ، وسيسمح AirPods Pro للصوت الخارجي بالدخول ، مما يتيح لك سماع ما يحيط بك والاتصال به. تمكّن الميكروفونات المواجهة للخارج والداخل AirPods Pro من التراجع عن تأثير عزل الصوت لأطراف السيليكون بحيث تبدو الأشياء طبيعية ، كما هو الحال عندما تتحدث مع الأشخاص من حولك.

    تصميم جديد كليًا
    توفر AirPods Pro ملاءمة أكثر قابلية للتخصيص مع ثلاثة أحجام من أطراف السيليكون المرنة للاختيار من بينها. مع وجود مستدق داخلي ، فإنها تتوافق مع شكل أذنك ، مما يؤمن AirPods Pro في مكانه ويخلق ختمًا استثنائيًا لإلغاء الضوضاء بشكل فائق.

    جودة صوت مذهلة
    يوفر برنامج التشغيل منخفض التشوه المصمم خصيصًا عالي التشوه صوتًا قويًا. ينتج مضخم النطاق الديناميكي عالي الكفاءة صوتًا نقيًا وواضحًا بشكل لا يصدق مع إطالة عمر البطارية أيضًا. ويقوم Adaptive EQ تلقائيًا بضبط الموسيقى لتناسب شكل أذنك للحصول على تجربة استماع غنية ومتسقة ..

    أكثر سحرية
    توفر شريحة H1 المصممة من قبل Apple زمن انتقال صوتي منخفض بشكل لا يصدق. يسهّل مستشعر القوة الموجود على الجذع التحكم في الموسيقى والمكالمات والتبديل بين وضع إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. ومن خلال مشاركة الصوت ، يمكنك أنت وصديقك مشاركة نفس دفق الصوت على مجموعتين من AirPods - حتى تتمكن من تشغيل لعبة أو مشاهدة فيلم أو الاستماع إلى أغنية معًا.

    Products specifications
    الصنف سماعات لاسلكية
    إصدار البلوتوث Bluetooth v5.0
    Sensors Dual beamforming microphones / Inward-facing microphone / Dual optical sensors / Motion-detecting accelerometer / Speech-detecting accelerometer / Force sensor
    ميكروفون Dual beamforming microphones & Inward-facing microphone
    Ambient Sound Active Noise Cancellation & Transparency mode
    Typical Usage Time (Hours)

    Up to 4.5 hours of listening time with a single charge (up to 5 hours with Active Noise Cancellation and Transparency off)⁴

    Up to 3.5 hours of talk time with a single charge⁵

    AirPods Pro with Wireless Charging Case

    More than 24 hours of listening time⁶

    More than 18 hours of talk time⁷

    مقاومة الماء Sweat and water resistant (IPX4)²
    داخل الصندوق AirPods Pro / Wireless Charging Case / Silicone ear tips (three sizes) / Lightning to USB-C Cable / Documentation
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags