بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    أمازون Echo Dot الجيل الرابع مع الساعة

    299.00 QR
    تعرف على Echo Dot مع الساعة - السماعات الذكية الأكثر شهرة في أمازون مع Alexa. يوفر التصميم الأنيق والمدمج أصواتًا واضحة وصوتًا متوازنًا للحصول على صوت كامل.
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    299.00 QR
    i h

    مثالي لمنضدة السرير الخاصة بك - يمكنك الاطلاع على الوقت والإنذارات والمؤقتات على شاشة LED. اضغط على الجزء العلوي لتأجيل المنبه.
    جاهز للمساعدة - اطلب من Alexa إخبار نكتة وتشغيل الموسيقى والإجابة على الأسئلة وتشغيل الأخبار والتحقق من الطقس وضبط المنبهات والمزيد.
    تحكم في منزلك الذكي - استخدم صوتك لتشغيل الأضواء وضبط منظمات الحرارة وقفل الأبواب باستخدام الأجهزة المتوافقة.
    تواصل مع الآخرين - اتصل بأي شخص تقريبًا بدون استخدام اليدين. انزل على الفور في غرف أخرى أو أعلن للمنزل بأكمله أن العشاء جاهز.
    مصمم لحماية خصوصيتك - أمازون ليس في مجال بيع معلوماتك الشخصية للآخرين. بنيت مع طبقات متعددة من عناصر التحكم في الخصوصية بما في ذلك زر إيقاف تشغيل الميكروفون.

    تعرف على Echo Dot مع الساعة

    استكمل أي غرفة مع Alexa. تتميز السماعات الذكية الأكثر شيوعًا لدينا بتصميم أنيق ومضغوط يناسب المساحات الصغيرة تمامًا. فهي توفر أصواتًا نقية وجهيرًا متوازنًا للحصول على صوت كامل يمكنك الاستمتاع به في أي مكان في منزلك. شاهد الوقت والإنذارات والموقتات على شاشة LED. بالإضافة إلى ذلك ، انقر فوق الجزء العلوي لتأجيل المنبه.

    المزيد من الموسيقى في المزيد من الغرف

    استخدم صوتك لتشغيل أغنية أو فنان أو نوع موسيقي من خلال Amazon Music و Apple Music و Spotify و Pandora وغيرها. ومع الموسيقى متعددة الغرف ، يمكنك ملء منزلك بالكامل بالموسيقى ومحطات الراديو والبودكاست والمسموع باستخدام أجهزة Echo متوافقة في غرف مختلفة.

    أليكسا سعيد بتقديم المساعدة

    اجعل حياتك أسهل في المنزل. اضبط المؤقتات وطرح الأسئلة وأضف عناصر إلى القوائم وأنشئ أحداث التقويم والتذكيرات. تحقق من حركة المرور والطقس ، أو قم بتشغيل الأخبار. تمتع بالوصول إلى عشرات الآلاف من مهارات Alexa ، مثل Headspace أو Sleep Sounds. وافعل كل ذلك بصوتك فقط.

    التحكم الصوتي في منزلك

    إدارة الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة باستخدام صوتك. قم بتشغيل المصباح قبل النهوض من السرير ، أو قم بتعتيم الأنوار من الأريكة لمشاهدة فيلم ، أو قم بتشغيل منظم الحرارة أثناء خروجك.

    يمكن أن تساعدك Alexa Guard في الحفاظ على منزلك آمنًا

    يمكنك إعداد Guard مجانًا في تطبيق Alexa للحصول على تنبيهات الهاتف المحمول إذا اكتشف جهاز Echo صوت إنذار الدخان أو كسر الزجاج أثناء تواجدك بعيدًا. واشترك في Guard Plus للحصول على مزيد من المساعدة في حماية منزلك ، مثل خط مساعدة الطوارئ الذي يمكنك الاتصال به بصوتك فقط والمزيد.

    ابق على اتصال ومتزامن

    قم على الفور بزيارة غرف أخرى في منزلك أو قم بالإعلان عن كل غرفة بها جهاز Echo متوافق. دع الجميع يعرفون أن العشاء جاهز ، أو ذكر الأطفال أنه وقت النوم. يمكنك أيضًا البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة من خلال الاتصال بدون استخدام اليدين.

    مصممة لحماية خصوصيتك

    تم تصميم أجهزة Alexa و Echo بطبقات متعددة من حماية الخصوصية. تحتوي مكبرات الصوت الذكية Echo على زر إيقاف تشغيل الميكروفون الذي يقوم بفصل الميكروفونات إلكترونيًا. يمكنك أيضًا التحكم في تسجيلاتك الصوتية ويمكنك عرضها أو سماعها أو حذفها في أي وقت.

    Products specifications
    الصنف مكبر صوت ذكي
    صوت بلوتوث Advanced Audio Distribution Profile (A2DP), Audio/Video Remote Control Profile (AVRCP)
    الصوت 1.6” speaker. 3.5 mm line out for use with external speakers.
    وايفاي Dual-band Wi-Fi supports 802.11a/b/g/n/ac (2.4 and 5 GHz) networks
    الوزن 12 oz (341.3 g)
    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) 3.9” x 3.9” x 3.5” (100 x 100 x 89)
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags