بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ابل ايباد 9 واي فاي 64 جيجا

    العلامة التجارية: أبل
    1399.00 QR
    تم تصميم iPad الجديد لجميع الأشياء التي تحب القيام بها. العمل واللعب والإبداع والتعلم والبقاء على اتصال والمزيد.
    رقم المنتج (SKU): MMXASIPAD964GY
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    1399.00 QR
    i h

    القوة من خلال أي مهمة
    تجعل شريحة A13 Bionic كل شيء أكثر استجابة ، من المراسلة إلى تصفح الويب إلى استخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد. يمنحك GPU الأسرع بنسبة تصل إلى 20 بالمائة أداء الرسومات الذي تحتاجه. مثالي للعب الألعاب الغامرة والمزيد. محرك عصبي أكثر قوة يقود ميزات قائمة على التعلم الآلي مثل Live Text في iPadOS 15. تعمل شريحة A13 Bionic دون عناء على تشغيل التطبيقات المتقدمة مثل Adobe Fresco و Procreate. بفضل عمر البطارية الذي يدوم طوال اليوم ، يكون iPad جاهزًا للعمل أو اللعب طالما كنت في حاجة إليه.



    أفكارك المشرقة على الشاشة
    بفضل التفاصيل المذهلة والألوان الزاهية ، تُعد شاشة Retina مقاس 10.2 بوصة مثالية لمشاهدة الأفلام أو العمل في مشروع أو رسم تحفتك الفنية التالية. يقوم True Tone بضبط الشاشة على درجة حرارة لون الغرفة لجعل المشاهدة مريحة في أي ضوء.

     

     

    يقوم بالتصوير والتعديل والمشاركة
    يجعل Center Stage مكالمات الفيديو أكثر جاذبية عن طريق الضبط التلقائي لإبقائك في المنتصف في الإطار. ويتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لنشرها على التطبيقات الاجتماعية الشهيرة. بالإضافة إلى Center Stage ، توفر الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل تعزيزًا كبيرًا في جودة الصورة للحصول على صور سيلفي ولقطات جماعية أفضل. تلتقط الكاميرا الواسعة بدقة 8 ميجابكسل الموجودة في الجزء الخلفي من جهاز iPad صورًا ومقاطع فيديو واضحة وحيوية. تتيح لك الكاميرا الخلفية متعددة الاستخدامات أيضًا مسح المستندات وتجربة تطبيقات AR الغامرة.



    انطلق بلا حدود مع الاتصال اللاسلكي
    قم بتنزيل الملفات ودفق الأفلام والتعاون مع الزملاء وتحميل المحتوى من أي مكان تقريبًا. تتيح لك شبكة Wi Fi السريعة البقاء على اتصال في المنزل أو العمل أو المدرسة أو في أي مكان تذهب إليه باستخدام جهاز iPad. مع شبكة LTE من فئة Gigabit ، يمكنك الاتصال حتى عندما لا تتمكن من الوصول إلى شبكة Wi Fi.

     

     

    اكتبه. اكتبه لأسفل
    يعد استخدام Apple Pencil أمرًا طبيعيًا مثل وضع القلم على الورق ، ولكنه مزود بإمكانيات تجعل الكتابة اليدوية قوية مثل النص المكتوب. قم بتوصيل لوحة مفاتيح ذكية رفيعة وخفيفة من أجل كتابة مريحة - مثالية لكتابة روايتك أو صياغة خطة عملك. قم بتدوين ملاحظات لا تُنسى ، وإنشاء عمل فني ، ووضع علامات على لقطات الشاشة ، وغير ذلك الكثير. يمكن طي لوحة المفاتيح الذكية في غطاء نحيف وخفيف الوزن للحماية المحمولة.

     

     

    نظام التشغيل iPadOS السلس
    صُمم iPadOS لشاشة Multi Touch الكبيرة ، فهو قوي وسهل الاستخدام ، ويدفع iPadOS 15 بإمكانيات iPad بشكل أكبر من خلال مهام متعددة أكثر قابلية للاكتشاف ، وطرق جديدة للعثور على المعلومات وتنظيمها ، وتدوين ملاحظات محسّن.

     

     

    مصممة للجميع
    تكون التكنولوجيا أقوى عندما يمكن للجميع استخدامها. لهذا السبب يأتي iPad بميزات إمكانية الوصول التي تدعم الرؤية والسمع والحركة والاحتياجات المعرفية. مثل بروز لغة الإشارة في FaceTime ، والتي يمكن أن تكتشف متى يستخدم أحد المشاركين لغة الإشارة وتجعل الشخص بارزًا في مكالمة Group FaceTime.

    Products specifications
    الصنف واي فاي
    اللون Space Gray
    نوع وحدة المعالجة المركزية A13 Bionic chip with Neural Engine
    الحجم (الشاشة الرئيسية) 10.2 inches
    الدقة (الشاشة الرئيسية) 1620 x 2160 pixels, 4:3 ratio
    التكنولوجيا (الشاشة الرئيسية) Retina IPS LCD, 500 nits (typ)
    الكاميرا الخلفية - الدقة 8 MP, f/2.4, AF
    دقة تسجيل الفيديو 1080p@25/30fps, 720p@120fps; gyro-EIS
    إصدار USB Lightning, USB 2.0; magnetic connector
    واي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, hotspot
    نظام التشغيل iPadOS 15
    عامل الشكل Tablet
    Sensors Touch ID ,Three‐axis gyro, Accelerometer, Barometer, Ambient light sensor
    Dimension 250.6 x 174.1 x 7.5 mm
    الوزن 487 g (Wi-Fi)
    البطارية Non-Removable 8557 mAh (32.4 Wh)
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags