بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ريزر ماوس لاسلكي Deathadder V2 Pro

    العلامة التجارية: ريزر
    549.00 QR
    يوفر ماوس الألعاب اللاسلكي المريح هذا 3 أوضاع اتصال للتكيف مع احتياجاتك: ما يصل إلى 120 ساعة عبر Bluetooth لأقصى استخدام ، حتى 70 ساعة عبر Razer ™ HyperSpeed Wireless للألعاب ذات زمن الانتقال المنخفض ، أو توصيله عبر كابل Razer ™ Speedflex حتى تتمكن من الاستمرار في اللعب حتى أثناء الشحن.
    رقم المنتج (SKU): MPCITASMO2992
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    549.00 QR
    i h

    بيئة العمل العنان
    مع بيع أكثر من 10 ملايين من أجهزة Razer DeathAdder ، فإن أنجح فأرة ألعاب على الإطلاق يفصل سلكه لراحة بلا حدود. جميعهم يشيدون بـ Razer DeathAdder V2 Pro - ماوس ألعاب لاسلكي مريح يبشر بعهد جديد من الهيمنة من خلال الحرية الكاملة في الحركة والتحكم.

    RAZER ™ HYPERSPEED WIRELESS
    أسرع بنسبة 25٪ من أي تقنية لاسلكية أخرى متاحة ، فلن تدرك حتى أنك تستخدم ماوس ألعاب لاسلكيًا نظرًا لسرعة نقله ، وأقل زمن انتقال للنقرات ، وتبديل سلس للتردد في أكثر البيئات صخبًا وتشبعًا بالبيانات.

    RAZER ™ FOCUS + مستشعر بصري
    يحتوي المستشعر الجديد والمحسّن لدينا على 20000 نقطة في البوصة رائدة في الصناعة مع دقة وضوح تبلغ 99.6٪ ، مما يضمن تتبع أفضل حركة من ماوس الألعاب اللاسلكي المريح هذا باتساق. نظرًا لتزويده بوظائف ذكية ، يصبح المستشعر أكثر دقة ، مما يسمح بمستوى حاد من الدقة في التقاط صور للرأس.

    2ND GEN RAZER ™ OPTICAL MOUSE SWITCH
    تم تحسين كل نقرة بفضل ردود الفعل اللمسية الأكبر ، حيث تشعر الآن وتبدو أكثر إرضاء - يتم تشغيلها عبر شعاع ضوء الأشعة تحت الحمراء لوقت استجابة رائد في الصناعة يبلغ 0.2 مللي ثانية. نظرًا لأن هذا الشكل من التشغيل لم يعد يتطلب اتصالًا جسديًا تقليديًا ، فإنه يزيل الحاجة إلى تأخير الارتداد ولا يؤدي أبدًا إلى نقرات غير مقصودة ، مما يمنحك تحكمًا أوثق وتنفيذًا لا تشوبه شائبة.

    بطارية تدوم حتى 120 ساعة
    يوفر ماوس الألعاب اللاسلكي المريح هذا 3 أوضاع اتصال للتكيف مع احتياجاتك: ما يصل إلى 120 ساعة عبر Bluetooth للحصول على أقصى استخدام ، حتى 70 ساعة عبر Razer ™ HyperSpeed ​​Wireless للألعاب ذات زمن الوصول المنخفض ، أو التوصيل عبر كابل Razer ™ Speedflex حتى تتمكن من الاستمرار في اللعب حتى أثناء الشحن.

    ضبط دقيق للعجلات اللولبية
    توفر عجلة التمرير ردود فعل مرضية بإحساس مميز ، كما تتميز بمقاومة منخفضة للتمرير تبدو أسهل وأخف في الاستخدام - لذا فإن ركوب الدراجات وتنفيذ قفزات الأرنب يصبح حقيقة ثانية

    الذاكرة المدمجة المتقدمة
    كن مستعدًا للمنافسة في أي مكان مع ما يصل إلى 5 ملفات تعريف مخزنة تمنحك الوصول إلى تخطيطات روابط المفاتيح المثالية ووحدات الماكرو ومضاعفة المدخلات عبر وظيفة Razer Hypershift.

    القبضات الجانبية من المطاط المصبوب بالحقن
    للحصول على تمريرات أكثر أمانًا ، يحتوي الماوس على مقابض مطاطية تغطي بالكامل جانبه الأيمن والأيسر - مصبوب كجزء من الغلاف لضمان عدم تقشرهما أبدًا.

    Products specifications
    الصنف ماوس الألعاب اللاسلكي
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال Gold-plated USB-A
    الدقة 20,000 MAX DPI
    Tracking

    650 ips

    Control 7 independently programmable Hyperesponse buttons / Gaming-grade tactile scroll wheel / Razer Mechanical Mouse switches / Razer Chroma™ lighting with 16.8 million customizable color options
    داخل الصندوق

    wireless USB dongle / Razer Speedflex Cable / USB dongle Adapter / Menu  

    عمر البطارية UP TO 120 HOURS
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *