بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    سامسونج جالاكسي A52s 5G بسعة 128 جيجابايت

    العلامة التجارية: سامسونج
    1439.00 QR
    شبكة بيانات الهاتف المحمول من الجيل التالي ، تغير قوة سرعات 5G السريعة الطريقة التي تختبر بها المحتوى وتشاركه - من اللعب والتدفق بسلاسة فائقة ، إلى المشاركة والتنزيل بسرعة فائقة. قم بالترقية إلى Galaxy A52s 5G وقم بتسريع تجربة هاتفك الذكي.
    *
    *
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    1439.00 QR
    i h

    5G رهيبة ، سرعة مذهلة
    على شبكة بيانات الهاتف المحمول من الجيل التالي ، تغير قوة سرعات 5G السريعة الطريقة التي تختبر بها المحتوى وتشاركه - من اللعب والبث فائق السلاسة إلى المشاركة والتنزيل بسرعة فائقة. قم بالترقية إلى Galaxy A52s 5G وقم بتسريع تجربة هاتفك الذكي.

    شاشة رائعة ، تمرير فائق السلاسة
    متع عينيك بالتفاصيل النابضة بالحياة مع شاشة FHD + Super AMOLED ، التي تصل إلى 800 شمعة في المتر المربع للوضوح حتى في ضوء النهار الساطع. يعمل Eye Comfort Shield² على تقليل الضوء الأزرق ، ويحافظ Super Smooth على سلاسة المشاهدة ، سواء كنت تمارس الألعاب أو تقوم بالتمرير. كل ذلك على شاشة Infinity-O الواسعة مقاس 6.5 بوصة.

    كاميرا رائعة ، دائما حادة وثابتة
    نظام الكاميرا متعدد العدسات Galaxy A52s 5G يأخذ الصور إلى المستوى التالي. استمتع بدقة عالية على الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل المزودة بميزة OIS للحصول على صور واضحة ونقية طوال اليوم. وسّع زاوية المشاهدة باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع ، أو خصص التركيز باستخدام كاميرا العمق أو اقترب أكثر من التفاصيل باستخدام كاميرا ماكرو.

    التقط التفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة باستخدام OIS
    قل وداعا للصور ومقاطع الفيديو الباهتة. يساعد OIS (التثبيت البصري للصور) على تثبيت لقطاتك للحفاظ على سلاسة الحركة والصور الثابتة - حتى عندما تكون الإضاءة منخفضة. تسحب الكاميرا مزيدًا من الضوء لتفتيح لقطات الإضاءة المنخفضة.

    جاهز ، ثابت للغاية ، انطلق
    في وضع Super Steady ، يحافظ Galaxy A52s 5G على أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو سلسة ومستقرة. إنها تسجل مثل كاميرا الحركة عالية الجودة ، باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع والبرامج التنبؤية.

    اجذب التركيز إلى الأمام باستخدام كاميرا العمق
    تتيح لك كاميرا العمق بدقة 5 ميجابكسل ضبط عمق المجال في صورك. بلمسة بسيطة ، يمكنك بسهولة ضبط ضبابية الخلفية خلف موضوعك للحصول على لقطات صورة عالية الجودة تبرز حقًا.

    كاميرا أمامية عالية الدقة ، صور سيلفي فائقة الدقة
    تلتقط الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy A52s 5G بدقة 32 ميجابكسل صور سيلفي واضحة وعالية الدقة طوال اليوم. وبفضل تأثير البوكيه لتعتيم الخلفية برفق ، يصبح وجهك هو النجم.

    صوت غامر في راحة يدك
    مع مكبري صوت - أحدهما في الأعلى والآخر في الأسفل - يمكنك الحصول على تجربة صوت ستريو بدون سماعات أذن. ارتقِ بأمسية الأفلام أو ألعابك المفضلة إلى المستوى التالي مع Dolby Atmos الذي يغمرك في قلب القصة.

    بطارية رائعة تدوم يومين¹
    تمنحك البطارية التي تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير (نموذجي) ² مزيدًا من الوقت للقيام بما تحب - البث والمشاركة والألعاب والمزيد. تكتشف إدارة الطاقة بالذكاء الاصطناعي عادات استخدام هاتفك المحمول وتتكيف معها للحصول على طاقة تدوم طويلاً. ومع ما يصل إلى 25 واط من الشحن فائق السرعة ، يعود هاتف Galaxy A52s 5G إلى طاقته الكاملة بسرعة.

    يمنحك Game Booster الميزة
    تعظيم الأداء مع Game Booster. تخلص من عوامل الإلهاء ورفع مستوى لعبتك بواجهة مخصصة وقائمة يسهل الوصول إليها. يمنحك Frame Booster رسومات سلسة وحركة تشبه الحياة ، وستلعب في أفضل حالاتك حيث يتعلم Game Booster أنماط استخدامك لتحسين البطارية ودرجة الحرارة والذاكرة.

    حماية ما يهمك
    يحمي Samsung Knox ، المدمج في أجهزة وبرامج الهاتف من البداية ، هاتفك من لحظة تشغيله. يوفر أمانًا متعدد الطبقات ، ويحمي معلوماتك الأكثر حساسية من البرامج الضارة والتهديدات الخبيثة.

    Products specifications
    السلسلة جالاكسي A
    حجم الشاشة 6.5"
    السعة التخزينية 128 جيجا بايت
    الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت
    دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل ، f / 2.2 ، 26 ملم (عريض) ، 1 / 2.8 "، 0.8 ميكرومتر
    دقة الكاميرا الخلفية 64 ميجابيكسل ، f / 1.8 ، 26 ملم (عريض) ، 1 / 1.7 "، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ، OIS 12 ميجابيكسل ، f / 2.2 ، 123 درجة (فائقة الاتساع) ، 1.12 ميكرومتر 5 ميجابيكسل ، f / 2.4 ، (ماكرو)
    المعالج Qualcomm Snapdragon 778G 5G (6 nm)
    اللون أسود ، أبيض ، أخضر، بنفسجي
    تقنية شبكات الاتصال GSM / HSPA / LTE / 5G
    البطارية 4500 mAh
    الشحن

    شحن سريع للبطارية 25 وات

    نوع دقة الشاشة Super AMOLED, 120Hz, 800 nits (HBM)
    دقة الشاشة 1080 × 2400 بكسل
    اتصال البيانات Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot
    واجهة USB 2.0, Type-C 1.0 reversible connector, USB On-The-Go
    إصدار البلوتوث 5.0
    الوزن 172 جرام
    نظام التشغيل Android 11, One UI 3.1
    الصوت مقبس 3.5 ملم ومكبرات صوت عادية
    أجهزة الاسشتعار بصمة (تحت العرض، بصري)
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *