بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    توشيبا القرص الصلب Canvio Basic A3

    العلامة التجارية: توشيبا
    189.00 QR
    قم بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات باستخدام محرك الأقراص الصلبة الخارجي المحمول Toshiba Canvio® Basics. استمتع بتصميم أنيق في هيكل مضغوط. تجعل أساسيات Canvio® حفظ ملفاتك أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    189.00 QR
    i h

    سهل الاستخدام
    اكتشف واحدة من أسهل الطرق لإضافة مساحة تخزين إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محرك الأقراص الثابتة المحمول Canvio® Basics من Toshiba ، والذي يوفر عملية توصيل وتشغيل بسيطة. جاهز للاستخدام مع الكمبيوتر الشخصي 4 ولا يلزم تثبيت أي برامج. قم بسحب الملفات وإفلاتها بسهولة من وإلى جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

    كل ما تحتاجه أينما ذهبت
    توفر Canvio® Basics مساحة للتجميع بحجم يمكنك أخذه في أي مكان. يتميز Canvio® Basics بتصميم أملس أسود غير لامع وهو أكثر إحكاما من أي وقت مضى ، وهو محرك أقراص ثابت محمول حقيقي - يسهل حمله وتخزينه في أي جيب أو حقيبة.

    تخزين بثقة
    تم تصميم Canvio® Basics وفقًا لمعايير الجودة العالمية من Toshiba ، مما يوفر موثوقية تم اختبارها على مدار الوقت ، وتأتي مع ضمان قياسي محدود لمدة عام واحد 3 ، لذلك يمكنك الشعور بالثقة والاستلام بسهولة.

    Products specifications
    الصنف القرص الصلب
    الاتصال USB 3.0 (متوافق مع الإصدارات السابقة مع USB 2.0)
    Compatability يتطلب NTFS المهيأ لـ Microsoft® Windows® 10 و Windows® 8.1 و Windows® 7 إعادة التهيئة لنظام التشغيل Mac OS v10.12 / OS X v10.11 / v10.10
    داخل الصندوق محرك الأقراص الثابتة المحمول / كابل USB 3.0 (يعمل مع USB 2.0) / دليل البدء السريع / ضمان لمدة عام
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags