بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    سياسة الخصوصية

     

    معلومات حول موقعنا

    موقعنا هو مشاركة المعلومات حول المنتجات التي نبيعها وتمكين العملاء من الشراء عبر الإنترنت. يقع مقر شركة ELECTRONYAT.QA في قطر. نشاطنا الرئيسي هو مبيعات الأجهزة الاستهلاكية المعمرة والأجهزة الإلكترونية والأكسسوارات. فيما يلي سياسة الخصوصية الخاصة بنا والظروف المذكورة عرضة للتغيير.

    من خلال عرض صفحات هذا الموقع ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وقبلت سياسة الخصوصية الخاصة بنا. في حالة عدم موافقتك على السياسة ، نطلب منك الامتناع عن استخدام هذا الموقع.

    مالك الموقع هو ELECTRONYAT.QA. يقع مكتبنا الرئيسي في برج HBK. (عنوان)

     

    أحكام زوار الموقع وملفات تعريف الارتباط

    يمكنك أنت / أي مستعرض زيارة موقعنا دون الكشف عن بياناتك الشخصية. يتم طلب بياناتك الشخصية فقط إذا كنت ترغب في الوصول إلى منشآتنا عبر الإنترنت مثل ولا تقتصر على شراء منتج ، والدردشة مع الموظفين الرسميين من خلال الموقع الإلكتروني ، وإرسال الاستفسارات والشكوك حول منتجاتنا وخدماتنا. نحن لا نبيع أو نشارك بياناتك مع أي طرف ثالث دون اهتمامك المسبق. إذا كنت تقوم فقط بتصفح وقراءة المعلومات على موقع الويب ، فقد نقوم بجمع وتخزين المعلومات المجهولة التالية حول زيارتك:

    عنوان IP لجهازك عندما كنت تزور موقعنا.

    نظام التشغيل والمتصفح الذي يستخدمه جهازك.

    أي محرك بحث كنت تستخدمه قبل الوصول إلى الموقع.

    تاريخ ووقت زيارتك.

    عناوين URL للصفحات التي تزورها على موقع الويب.

    قد نستخدم هذه المعلومات المجهولة لتحليلنا، ولن نعطي هذه المعلومات المجهولة لأي طرف ثالث. يجوز لنا مشاركة هذه المعلومات مع سلطة عامة إذا ومتى طلبوا ذلك في الإطار القانوني لقانون قطر.

     

    البيانات الشخصية وبيانات الاتصال

    إذا قدمت لنا مزيدًا من المعلومات ، مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو جهات اتصالك أو عنوانك للاتصال أو توصيل المنتج ، فسنستخدم هذه المعلومات فقط لغرض الخدمة أو المعلومات التي طلبتها. سيتم جمع معلوماتك ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أي من مواقعنا من خلال تسجيل العملاء لأغراض مثل ولا تقتصر على شراء منتج ، والدردشة مع الموظفين الرسميين عبر الموقع الإلكتروني ، وإرسال الاستفسارات والشكوك حول منتجاتنا وخدماتنا من خلال الموقع . لن تستخدم ELECTRONYAT.QA أي معلومات بطريقة غير مقصودة أثناء تسجيل تفاصيل حساب العميل.

    قد نرسل لك معلومات عن منتجاتنا وعروضنا الترويجية ، وإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من بريد معلومات الترويج والمنتج يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال بريد إلى info@electronyat.qa أو خيار إلغاء الاشتراك المتاح في الاتصالات التي نرسلها.

     نحن لا نجمع أي بيانات عن الأفراد أثناء تصفحهم لموقعنا على الإنترنت بشكل مجهول.

     

    خصوصية الأطفال

    نحن لا ننوي جمع البيانات الشخصية من الأطفال.

    دعم الخصوصية

    إذا كان لديك استفسار أو قلق بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يرجى الاتصال بنا على info@ELECTRONYAT.QA

    التغييرات على سياسة الخصوصية

    تحتفظ ELECTRONYAT.QA بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه على الموقع دون أي إشعار مسبق. أنت تقر وتوافق على أن هذه السياسة قد تتغير من وقت لآخر، وتوافق على السياسة التي تم تحديثها مؤخرًا.