بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    شاومى مضخة هواء محمولة

    199.00 QR
    ضاغط الهواء الكهربائي المحمول Mi ، وهو في الأساس منفاخ رقمي للإطارات. يتميز الجهاز بشاشة رقمية لاستشعار الضغط إلى جانب الإعدادات المسبقة للتحكم في الضغط وبطارية مدمجة يمكن شحنها عبر منفذ micro-USB.
    رقم المنتج (SKU): MITASMIAIRCMP
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    199.00 QR
    i h

    مشحونة بضغط مسبق الضبط وتوقفت: نفخ الكرة ، لا حاجة لفحصها مرارًا وتكرارًا بالضغط. تضخيم بدقة ومرة ​​واحدة للوصول إلى الضغط المناسب لمساعدتك على الاستمتاع بالشغف دون قلق.
    شاشة رقمية لاكتشاف ضغط الإطارات واختبار ضغط الإطارات في أي وقت لتجنب الطوارئ ، فالفرق في درجات الحرارة بين الفصول الأربعة كبير ، ومن الضروري فحص ضغط الإطارات وضبطه بانتظام. يمكن أن يؤدي ضغط الإطارات المنخفض جدًا أو المرتفع جدًا إلى حدوث خطر على السلامة. على سبيل المثال ، ضغط الإطارات الناتج عن الركض العرضي للإطار غير كافٍ ، ويمكن أن يساعدك التضخم في حالات الطوارئ على الخروج من المتاعب.
    يمكن ضغط أسطوانة الصب ذات السبائك عالية الدقة إلى 150 رطل / بوصة مربعة لتلبية قوة التهوية المطلوبة لدراجات الطرق ، وكذلك لتضخيم إطارات الدراجات العادية وكرة القدم وإطارات السيارات وإطارات الدراجات النارية وما إلى ذلك.
    صغيرة ومريحة للقيام بها. قوي ، متوافق مع مجموعة متنوعة من الفوهات ، يمكن شحنه بواسطة باور بانك. رحلة رائعة معدة بالكامل ، لذلك أصبح الركوب والقيادة سهلاً وجاهزًا للانطلاق.
    لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي عند العمل. صغيرة بما يكفي لتحملها مع سيارتك ، من السهل وضعها في صندوق الأمتعة أو حقيبة الظهر. المشي لمسافات طويلة بالدراجات النارية أكثر حرية.

    Products specifications
    الصنف اكسسوارات
    Size without air pipe 124 x 71 x 45.3 mm
    البطارية 2000 mAh
    الاتصال Micro-USB
    Inflation pressure range 0.2 ~ 10.3bar/3 ~ 150psi
    دقة المستشعر +- 2psi
    Tracheal size tracheal pull-out length 180mm, including nozzle (without thread) adapter
    ضوضاء العمل Charging: 0C~45C, Discharge: -10C~45C
    داخل الصندوق Inflatable treasure / French air nozzle adapter / Air needle / Charging cable / Storage bag / 1
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *