بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    فوجي فيلم X-H2S كاميرا بدون مرآة

    العلامة التجارية: فوجي فيلم
    9299.00 QR
    سعر العرض: 8699.00 QR
    فوجي فيلم الهجين الجديد توازن بين قدرات الصور والفيديو القوية ، FUJIFILM X-H2S عبارة عن كاميرا متعددة الوسائط غير مزودة بمرآة تتميز بمستشعر X-Trans مكدس تم تطويره حديثًا والتركيز البؤري التلقائي واكتشاف الهدف وتسجيل الفيديو المثير للإعجاب 6.2K. تتصدر هذه الكاميرا نظام X ، وتمزج بين الحدس والتصميم وجودة الصورة التي تشتهر بها FUJIFILM بنهج جديد وسريع لتطبيقات الفيديو والتصوير المستمر.
    رقم المنتج (SKU): MFFEIDC000311
    *
    9299.00 QR
    سعر العرض: 8699.00 QR
    i h

    مستشعر مكدس ومعالجة 64 بت
    مستشعر X-Trans 5 Stacked BSI
    تتميز كاميرا X-H2S ، وهي أول كاميرا من سلسلة X تتميز بمستشعر مكدس ، بمستشعر BSI بصيغة APS-C 26.1 ميجابكسل X-Trans 5 ، مما يزيد من سرعات القراءة ويحسن أداء الإضاءة المنخفضة مقارنة بالأجيال السابقة. أولاً ، كجهاز استشعار X-Trans ، فإنه يستخدم مصفوفة مرشح الألوان الفريدة التي تقلل بطبيعتها التموج وتساهم في تجسيد اللون الطبيعي بشكل أكبر ؛ بعد ذلك ، يساعد تصميم BSI في تقليل الضوضاء وتحسين اللونية والوضوح ؛ وأخيرًا ، يقلل التصميم المكدس بشكل كبير من الغالق الدوار وتشويه الحركة الآخر ليناسب بشكل أفضل تطبيقات الفيديو عالية السرعة والصور الفوتوغرافية.
    معالج X 5
    الشريك في المستشعر المصمم حديثًا هو محرك جديد - معالج X-Processor 5 - والذي يستخدم معالجة 64 بت لتحقيق سرعات أسرع 3x لمهام الفيديو والصور على حد سواء مقارنة بـ X-T4. على جانب الفيديو ، يتيح ذلك التسجيل بسرعة تصل إلى 6.2K مع معدلات بت عالية مثل ProRes 422 HQ أو بسرعات عالية ، مثل تسجيل 240 إطارًا في الثانية بدقة Full HD.

    في نهاية الصور الثابتة ، تعني هذه المعالجة السريعة التصوير الأسرع ليناسب تصوير الأهداف المتحركة. عند العمل باستخدام مصراع إلكتروني ، يمكن التصوير بمعدل يصل إلى 40 إطارًا في الثانية ، مع مخزن مؤقت لـ 140 إطارًا خامًا غير مضغوط متتاليًا. باستخدام المصراع الميكانيكي ، يمكن الحصول على سرعات تصوير تصل إلى 15 إطارًا في الثانية ، جنبًا إلى جنب مع القدرة على التقاط ما يزيد عن 1000 إطار خام في دفعة واحدة.

    تستفيد هذه المعالجة أيضًا من تطبيقات الفيديو والصور الثابتة ، كما تفيد نظام التركيز البؤري التلقائي المتطور والمدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وتساعد على تحقيق نطاق ديناميكي من 14 توقفًا ، وتتيح نطاقًا واسعًا من الحساسية من ISO 160-12800.

    قدرات فيديو قوية
    تسجيل داخلي 4K 120p و 6.2K 30p
    مع ولع بالفيديو ، فإن X-H2S لديها نظام تسجيل جيد التقريب يضع هذه الكاميرا مباشرة في فئة "الهجين" ويعمل بشكل جيد للفيديو كما هو الحال بالنسبة للفيديو. التسجيل الداخلي 4: 2: 2 10 بت ممكن في كل من DCI / UHD 4K بدقة تصل إلى 120p و Full HD حتى 240p بالإضافة إلى إعداد بوابة مفتوحة 3: 2 6.2K مناسب لتطبيقات الصور المشوهة. يتم دعم مجموعة متنوعة من برامج الترميز أيضًا ، بما في ذلك H.265 وثلاثة مستويات من ProRes: معدل البت المرتفع 422 HQ والمعيار 422 والأكثر ضغطًا 422 LT. أيضًا ، يمكن تسجيل أوقات مستمرة تصل إلى 90 دقيقة في جميع معدلات الإطارات ودقة الوضوح.
    تسجيل خام خارجي
    باستخدام منفذ HDMI بالحجم الكامل ، يمكن تسجيل الفيديو الخام عند إقرانه مع مسجل خارجي متوافق. يمكن تسجيل كل من ProRes RAW و Blackmagic RAW ، جنبًا إلى جنب مع القدرة على العمل مع ملفات تعريف F-Log أو F-Log 2 ، ويدعم أي من التنسيقين العمل بدقة تصل إلى 6.2K ذات البوابة المفتوحة.
    تحسين التركيز البؤري التلقائي وتثبيت الصورة
    هجين AF مع التعلم العميق AI
    بفضل المعالجة المحسّنة ، أصبح أداء التركيز البؤري التلقائي أسرع وأكثر ذكاءً بشكل ملحوظ. يستخدم نظام التركيز الهجين هذا 425 نقطة لاكتشاف الطور وهو الآن حساس حتى -7 EV للعمل في ظروف الإضاءة المنخفضة حقًا. أيضًا ، مدعومًا بالتعلم العميق ، تعني الخوارزمية التكيفية للذكاء الاصطناعي أن نظام التركيز هذا مناسب بشكل أفضل لاكتشاف وتتبع مجموعة متنوعة من أنواع الموضوعات تلقائيًا. مقارنةً بأنظمة التركيز السابقة ، تم تحسين قدرات اكتشاف الوجه والعين في X-H2S للحصول على دقة أكبر ولمراعاة الميزات الفريدة ، مثل النظارات وأغطية الوجه وخطوط الشعر. أيضًا ، تم توسيع نطاق أنواع الموضوعات المعترف بها لتشمل السيارات والطائرات والقطارات وراكبي الدراجات النارية والطيور والخيول والكلاب والقطط والمزيد.
    ثبات الصورة داخل الجسم
    يساعد تثبيت الصورة المدمج بخاصية تحويل المستشعر خماسي المحاور على تقليل ظهور اهتزاز الكاميرا بما يصل إلى 7 توقفات. يعمل هذا النظام جنبًا إلى جنب مع معظم عدسات الفئة X ، بما في ذلك العدسات غير المستقرة ، ويستفيد من العمل بسرعات غالق أبطأ وعند التصوير في ظروف الإضاءة الصعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام تثبيت الصورة الرقمي أثناء تسجيل الفيديو لمزيد من المساعدة في ثبات اللقطات ، خاصة عند التسجيل باليد.
    تصميم الجسم
    تصميم عملي ودائم
    يتميز معين المنظر الإلكتروني OLED الكبير بدقة تبلغ 5.76 م نقطة وتكبير 0.8 مرة لمشاهدة مشرقة وواضحة ومفصلة على مستوى العين.
    تتميز شاشة LCD الخلفية مقاس 3.0 بوصات بدقة عالية تبلغ 1.62 م نقطة وواجهة شاشة تعمل باللمس للتحكم السهل. كما أن تصميمها متغير الزاوية يعني إمكانية قلب الشاشة إلى الجانب وإمالتها لأعلى أو لأسفل وإغلاقها بالشاشة مقابل الجسم للحماية.
    تعد شاشة LCD أحادية اللون مقاس 1.28 بوصة الموجودة على اللوحة العلوية وسيلة بسيطة لمراجعة إعدادات التصوير بسرعة.
    تشتمل فتحات بطاقة الذاكرة المزدوجة على فتحة CFexpress من النوع B وفتحة SD UHS-II لتوفير المرونة في حفظ الملفات. يجب إعطاء الأولوية لفتحة CFexpress Type B لتسجيل الفيديو بمعدل بت أعلى والتصوير المستمر السريع ، وفتحة SD هي بديل مناسب للنسخ الاحتياطية أو التصوير الأقل أهمية للسرعة.
    توفر بطارية NP-W235 ما يقرب من 720 إطارًا لكل شحنة عند العمل مع معين المنظر الإلكتروني في الوضع الاقتصادي ، أو ما يقرب من 580 إطارًا في الوضع العادي.
    ج

    Products specifications
    الصنف نظام APS-C المضغوط
    Bodies/Kits Body Only
    الميزات 1

    Detailed Specifications

    الميزات الأساسية
    Key Features
    • 26.1MP APS-C X-Trans Stacked BSI Sensor
    • 4K 120p, 6.2K 30p, FHD 240p 10-Bit Video
    • Internal ProRes 422 HQ and F-Log 2
    • 7-Stop In-Body Image Stabilization
    • 5.76m-Dot OLED Electronic Viewfinder
    • 3" 1.62m-Dot Vari-Angle Touchscreen LCD
    • 40 fps E. Shutter, 15 fps Mech. Shutter
    • 425-Pt. Hybrid AF, AI Subject Detection
    • ProRes & Blackmagic RAW via HDMI
    • CFexpress Type B & SD UHS-II Card Slots
    دليل الميزات
     
    Imaging
    Lens Mount FUJIFILM X
    Sensor Resolution Effective: 26.16 Megapixel (6240 x 4160)
    Sensor Type 23.5 x 15.6 mm (APS-C) CMOS
    Crop Factor 1.5x
    Image Stabilization Sensor-Shift, 5-Axis
    Built-In ND Filter None
    Capture Type Stills & Video
    Battery Type 1 x NP-W235 Rechargeable Lithium-Ion, 7.2 VDC, 2200 mAh (Approx. 720 Shots)
    Tripod Mounting Thread 1 x 1/4"-20 Female (Bottom)
    Accessory Mount 1 x Hot Shoe Mount on Camera Body
    Dimensions (W x H x D) 5.4 x 3.7 x 3.3" / 136.3 x 92.9 x 84.6 mm
    Weight 1.3 lb / 579 g (Body Only)
    1.5 lb / 660 g (With Battery, Recording Media)
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags