بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    كابل إتش دي إم آي ممتاز 1.5 متر من مونستر 2.0 4K M-Series 1000

    العلامة التجارية: مونستر
    39.00 QR
    يوفر كابل Monster HDMI 2.0 دقة 4K فائقة الوضوح مع معدلات تحديث هائلة تبلغ 60 هرتز ونسبة ألوان 8-10 بت للحصول على جودة صوت وصورة غامرة. تم تصميم كابل HDMI هذا باستخدام تقنيات الكابلات المتقدمة من Monster ، مع سترة واقية Duraflex مع حماية ثلاثية الطبقات وملامسات من الذهب عيار 24 قيراط مقاومة للتآكل لتقليل التآكل والتشويه بالإضافة إلى المساعدة في تقديم أقصى نقل للإشارة.
    رقم المنتج (SKU): MMHAS00000455
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    39.00 QR
    i h

    قم بالتوصيل والتشغيل بدقة عالية وسرعة

    غيّر الطريقة التي تستمتع بها بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب باستخدام كابل Monster HDMI 2.0 ؛ يدعم هذا دقة 4K فائقة الوضوح بمعدل تحديث 60 هرتز دون التأتأة السمعية والبصرية العنيدة.

     

    دعم مرئي من الدرجة الأولى

    اسمح لكابل Monster بتقديم تفاصيل واضحة ونظيفة وحيوية لتجربة مشاهدة غامرة من خلال الترفيه الصوتي الرقمي بدقة 1080 بكسل مع سعة ألوان بعمق 8 إلى 10 بت.

     

    بني ليبقى

    استمتع بالأجواء السينمائية في المنزل دون القلق بشأن تمزق الكابلات وتقطيعها لأن Monster HDMI 2.0 مصنوع من سترة واقية Duraflex مع حماية ثلاثية الطبقات ومقاومة للتآكل من الذهب عيار 24 قيراط لتقليل التشوه.

     

    الحفاظ على اتصال آمن

    من خلال تقنيات الكابلات المتقدمة من Monster ، تم تصميم كبل HDMI 2.0 باستخدام V-Grip حصريًا والذي يوفر اتصال كبل موثوق وآمن في الإدخال / الإخراج.

    Products specifications
    الصنف كابل HDMI
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags