بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    كابل HDMI AOC بطول 5 متر من Monster 2.1 M-Series 3000

    العلامة التجارية: مونستر
    599.00 QR
    قم بإحداث ثورة في طريقة تجربتك للأفلام والعروض والألعاب مع Monster M-Series ULTRA HDMI 2.1 المعتمد من منتدى HDMI. يعد كبل Monster 5m AOC HDMI الحل النهائي للصور عالية الدقة والصوت. إنه يوفر جودة صورة تصل إلى 8K و Dolby Vision ، مع معدلات نقل عالية السرعة تصل إلى 48 جيجابت في الثانية لإبقائك في منتصف الحدث.
    رقم المنتج (SKU): MMHAS00000457
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    599.00 QR
    i h

    اذهب بسرعة عالية ودقة عالية

    قم بتحويل تجربة الأفلام والتلفزيون والألعاب باستخدام كابل Monster HDMI 2.1 بسرعة 48 جيجابت في الثانية. يدعم دقة 8K Ultra High Definition بمعدل تحديث 60 هرتز و 4 K عند 120 هرتز لمزيد من الإطارات في الثانية.

     

     

    بني ليبقى

    استمتع بأجواء المسرح المنزلي دون القلق بشأن فقد الإشارة أو تلف الكابل ، لأن Monster HDMI 2.1 مُصنَّع بغطاء مضفر أكثر مرونة وحماية Duraflex ، وتدريع نحاسي ثلاثي ، وموصلات ذهبية عيار 24 مقاومة للتآكل.

    على الكابلات الأطول (من السلسلة M-Series M3000 بطول 5 أمتار وما فوق) ، تستخدم Monster تقنية الألياف البصرية HDMI للكابل البصري النشط (AOC) لنقل إشارة HDMI الرقمية دون فقد. هذا يعني أن أداء الإشارة يتم الحفاظ عليه بمعدلات نقل عالية السرعة تصل إلى 48 جيجابت في الثانية ، مع قطر كابل أصغر من كبلات HDMI النحاسية التقليدية.

     

     

     

    احصل على اتصال أكثر أمانًا

    بفضل تقنيات الكابلات المتقدمة من Monster ، يوفر كابل HDMI 2.1 موصلات V-Grip الحصرية التي توفر اتصال كبل موثوق وآمن في جهازك ، حتى على حامل الحائط.

    Products specifications
    الصنف كابل HDMI
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags