بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    كانون طابعة ألوان PIXMA G3411 الكل في واحد

    العلامة التجارية: كانون
    499.00 QR
    شبكة Wi-Fi صغيرة الحجم قابلة لإعادة الملء مع أحبار عالية الإنتاجية للطباعة منخفضة التكلفة للمنزل أو العمل من الأجهزة الذكية والشبكة السحابية.
    رقم المنتج (SKU): MSLEIAS000207
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    499.00 QR
    i h

    لا يصدق غلة الصفحة
    تمتع بطباعة عالية التكلفة ومثمرة بإنتاجية عالية * تصل إلى 12000 صفحة من زجاجتين باللون الأسود أو ما يصل إلى 7000 صفحة باستخدام مجموعة من الزجاجات الملونة.

    مطبوعات عالية الجودة
    اطبع بجودة عالية باستخدام تقنية FINE من Canon ونظام الحبر المختلط باللون الأسود الصبغي للحصول على مستندات حادة وألوان قائمة على الصبغة للحصول على صور زاهية بلا حدود حتى A4.

    اتصال ذكي
    اطبع وامسح ضوئيًا لاسلكيًا من الأجهزة الذكية والشبكة السحابية دون عناء باستخدام تطبيق Canon PRINT (iOS و Android) مع دعم PIXMA Cloud Link المدمج ودعم Mopria® (Android).


    متعددة الوظائف مدمجة وموثوقة
    يتعامل هذا الجهاز متعدد الإمكانات صغير الحجم مع الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مع كميات كبيرة من الطباعة بسهولة بفضل نظام الحبر FINE المتين. مناسب للمنزل او للمكتب.


    عملية بسيطة
    استمتع بالتشغيل السهل مع شاشة LCD أحادية المقطع مقاس 1.2 بوصة لتحديد نسخ متعددة والتحقق من حالة Wi-Fi. تتبع مستويات الحبر بسهولة باستخدام خزانات الحبر المدمجة المواجهة للأمام.

    Products specifications
    نوع الطابعة الطابعات النافثة للحبر
    Printing Technology Ink Jet
    الاتصال Hi-Speed USB (B Port) / Wi-Fi / PIXMA Cloud Link (from smartphone or tablet) / Canon PRINT Inkjet/SELPHY app / Mopria (Android) / Google Cloud Print
    Size A4, A5, B5, 10x15cm, 13x18cm, 20x25cm, Envelopes (DL, COM10), Letter, Legal
    نظام التشغيل Windows 10 , Windows 8.1, Windows 7 SP1 .NET Framework 4.5.2 or 4.6 is required
    الميزات Printing, Copying and Scanning, WiFi, Pixma Cloud Link, Hybrid Ink System, Monochrome LCD Display, Borderless Printing
    داخل الصندوق All-In-One printer – PIXMA G3411 / 5 High yield ink bottles / Power cord / Setup CD-ROM / Manuals and other documents
    Dimension 445 x 330 x 163 mm
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags