بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    كانون Pixma TR4540 طابعة 4 في واحد

    العلامة التجارية: كانون
    299.00 QR
    تستفيد هذه الطابعة صغيرة الحجم ومتعددة الوظائف التي تضم 4 في واحد من اتصال Wi-Fi وشبكة سحابية سهلة الاستخدام - مثالية للمكاتب المنزلية
    رقم المنتج (SKU): MSLEIAS000200
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    299.00 QR
    i h

    يمنحك اتصال Wi-Fi وتطبيق Canon PRINT التحكم في وظائف الطابعة من أجهزتك الذكية. إذا كنت بعيدًا عن شبكة Wi-Fi ، فما عليك سوى التبديل إلى الاتصال المباشر اللاسلكي.

    قم بتبسيط المسح الضوئي والطباعة من التخزين السحابي وإليه باستخدام PIXMA Cloud Link عبر تطبيق Canon PRINT. المسح الضوئي مباشرة إلى الشبكة السحابية والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني متاحان فقط لمستخدمي أحبار Canon الأصلية.

    حافظ على التكاليف وحافظ على جودة الطباعة باستخدام حبر Canon XL الأصلي ، والذي يمكن أن يوفر ما يصل إلى 30٪ من تكلفة الصفحة مقابل خراطيش Canon القياسية.

    اعمل على تحسين الكفاءة من خلال الطباعة التلقائية على الوجهين ووحدة التغذية التلقائية للمستندات سعة 20 ورقة لنسخ مستندات متعددة الصفحات ومسحها ضوئيًا. أحجام A4 / LTR / LGL فقط

    توقع نصًا واضحًا ونقيًا من الحبر الأسود الصبغي وسرعات الطباعة البالغة 4.4 صورة في الدقيقة للألوان و 8.8 صورة في الدقيقة للأحادية.

    Products specifications
    نوع الطابعة الطابعات النافثة للحبر
    Printing Technology Ink Jet
    الاتصال Hi-Speed USB (B Port) / Wi-Fi / Wi-Fi Security: WPA-PSK, WPA2-PSK, WEP, Administration password Wireless LAN Frequency Band: 2.4GHz
    Size A4, A5, B5, LTR, LGL, 13x18cm, 10x15cm Envelopes(DL,COM10) [Custom size](width 89 mm - 215.9 mm, length 127 mm - 676 mm)
    نظام التشغيل Windows ,Mac OS , iOS & Android
    الميزات Wireless, Print, Copy, Scan, Fax & Cloud Link
    Dimension approx. 435 x 295 x 189 mm
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags