بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    لوجيتك لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية اللاسلكية G915

    العلامة التجارية: لوجيتك
    499.00 QR
    اختراق في التصميم والهندسة ، يتميز G915 بخاصية LIGHTSPEED اللاسلكية الاحترافية ، ومفاتيح LIGHTSYNC RGB المتقدمة ، ومفاتيح ميكانيكية منخفضة الأداء عالية الأداء. تم تصنيع G915 بدقة من مواد عالية الجودة ، وهو تصميم متطور يتميز بجمال وقوة وأداء لا مثيل لهما. تعرف على G915 LIGHTSPEED والعب البعد التالي.
    رقم المنتج (SKU): MGKITGAKBG915
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    499.00 QR
    i h

    LIGHTSPEED WIRELESS
    يتميز G915 بخاصية LIGHTSPEED اللاسلكية الاحترافية التي تحقق أداء فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية. إنها نفس التقنية اللاسلكية التي يثق بها محترفو الرياضات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم في المسابقات. يعمل G915 أيضًا بكامل طاقته عند توصيله عبر USB ، بحيث يمكنك الشحن واللعب في وقت واحد.

    نحيف بشكل مستحيل
    G915 هو إنجاز هندسي وتصميم. تم تصنيع G915 بدقة من مواد فاخرة ، وهو مصقول بشكل لا يصدق ، ورفيع للغاية ، ومصمم مع التزام لا يقبل المساومة بالأداء ومجموعة الميزات. متين ومريح وجاهز لجلسات الألعاب المكثفة ، G915 هو حقًا الجيل التالي من لوحات المفاتيح الميكانيكية للألعاب.

    ميكانيكي متقدم منخفض التخصيص
    G915 هي لوحة المفاتيح الأولى لدينا التي تتميز بمفاتيح GL ميكانيكية منخفضة الأداء وعالية الأداء توفر جميع السرعة والدقة والأداء للمفاتيح التقليدية - بنصف الارتفاع. تم اختبار مفاتيح GL الخاصة بنا بشكل صارم لتلبي القدرة الصارمة على التحمل والاستجابة والدقة

    LIGHTSYNC RGB
    يوفر G915 تقنية LIGHTSYNC RGB الذكية التي تتيح إضاءة قابلة للتخصيص بالكامل لكل مفتاح عبر حوالي 16.8 مليون لون. قم بإنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك أو اختر من بين مجموعة من التأثيرات المحددة مسبقًا للحصول على تجربة RGB الأكثر غامرة. قم بتوحيد السمة وتحسين طريقة اللعب الخاصة بك وتوسيع إعداد الألعاب من خلال لوحة المفاتيح.

    سيطرة لا نهاية لها
    يوفر G915 الأنيق والمتطور تجربة مركزة وعالية الأداء مع كل ميزة تحتاجها للتحكم الكامل - مثل مفاتيح G القابلة للبرمجة وملفات التعريف المدمجة. اجعل G915 مركز الأوامر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    عمر بطارية مميز
    استمتع بساعات من وقت اللعب بدون توقف بشحنة واحدة. سيُعلمك ضوء مؤشر البطارية الموجود على لوحة المفاتيح و Logitech G HUB عندما تكون البطارية بنسبة 15٪. يعيد الشحن بالكامل في ثلاث ساعات فقط. استمر في اللعب أثناء توصيله وشحنه عبر micro USB.

    الاتصال بأجهزة متعددة

    اتصل بشبكة LIGHTSPEED اللاسلكية للاتصال فائق السرعة 1 مللي ثانية أو قم بالتبديل إلى جهاز آخر بضغطة زر باستخدام اتصال Bluetooth®. قم بالتبديل بين LIGHTSPEED اللاسلكي عالي الأداء عبر مستقبل USB والبلوتوث بسرعة وسهولة.

    ضوابط وسائط مخصصة

    تتوفر عناصر التحكم في الوسائط المدمجة في متناول يدك. تعمل أدوات التحكم المخصصة على ضبط مستوى الصوت والتشغيل / الإيقاف المؤقت وتخطي الموسيقى أو مقاطع الفيديو بسرعة وكتم الصوت على الفور.

    Products specifications
    الصنف لوحة مفاتيح الألعاب
    الألعاب / غير الألعاب الألعاب
    الاتصال Bluetooth
    عمر البطارية 18 months (may vary based on user and computing conditions)
    داخل الصندوق
    • G915 wireless mechanical keyboard
    • LIGHTSPEED USB receiver
    • Phone stand
    • Extender USB cable
    • 2 AA Batteries
    • User documentation
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags