بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    ليكسار محرك أقراص USB D35c USB 3.0

    العلامة التجارية: ليكسار
    49.00 QR
    ميزات Lexar® JumpDrive® Dual Drive D50c USB 3.0 Type-C ™. يتميز محرك الأقراص هذا 2 في 1 بموصلات مزدوجة في تصميم معدني دوار أنيق. يوفر أداء USB 3. عالي السرعة لنقل / ثاني
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    49.00 QR
    i h

    قوة اثنين ، الكل في واحد محرك أقراص فلاش
    مع محرك Lexar® JumpDrive® Dual Drive D30c USB 3.0 Type-C ™ ، يمكنك نقل الملفات بسلاسة بين الهواتف الذكية USB Type-C ™ والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة Mac وأجهزة  ثانية و 50 ميجابايت / ثانية 1.
    انقل محتواك بسهولة باستخدام موصلات USB مزدوجة من النوع C ™ ومن النوع A
    مع التدفق الزائد للمحتوى اليوم - الذي تم إنشاؤه والتقاطه واستهلاكه - من السهل نفاد المساحة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول. الآن مع محرك JumpDrive D35c المزدوج ، يمكنك إفساح المجال للمزيد من خلال تفريغ الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك من أجهزة USB Type-C ™ إلى أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المزودة بمنافذ USB Type-A.

    تصميم معدني دوار دائم
    يزيل التصميم الدوار المريح من JumpDrive D35c عناء معرفة طريقة استخدام محرك الأقراص المحمول. يوفر لك تصميمه المعدني متانة وأناقة استثنائية. كما أنه يتميز بحلقة حتى تتمكن من إرفاق الحبل أو حلقة المفاتيح بسهولة ، مما يجعل من السهل اصطحاب محرك الأقراص معك أثناء التنقل.
    الأمن في كل خطوة على الطريق
    هل تبحث عن حماية المعلومات الشخصية أو السجلات المالية أو غيرها من الملفات الحساسة أثناء التنقل؟ يشتمل JumpDrive D35c على حل أمان متقدم مع تشفير 256-بت AES للمساعدة في حماية ملفاتك الأساسية من التلف والفقد والحذف. يمكنك بسهولة إنشاء خزنة محمية بكلمة مرور تعمل على تشفير البيانات تلقائيًا. ولراحة البال ، يتم محو الملفات المحذوفة من الخزنة بشكل آمن ولا يمكن استعادتها.

    Products specifications
    الصنف يو اس بي
    الاتصال USB 3.0 / Type-C
    Compatability Mac® OSX 10.6+ Windows® 10/7/8 Standard USB (Type-A or Type-C) port
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags