بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    ليكسار JumpDrive M35 USB 3.0 محرك فلاش معدني

    العلامة التجارية: ليكسار
    25.00 QR
    أداء USB 3.0. تصميم معدني متين. مع ثقب سلسلة المفاتيح. متوافق مع جهاز الكمبيوتر / ماك
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    25.00 QR
    i h

    أسلوب أنيق يلبي أداء مبهر
    قم بتخزين بياناتك باستخدام محرك الأقراص المحمول الأنيق Lexar® JumpDrive® M35 USB 3.0. يعمل السطح المعدني كتصميم أنيق وغطاء حماية متين لملفاتك. مع سرعات نقل USB 3.0 السريعة التي تصل إلى 150 ميجابايت / ثانية للقراءة 1 ، ستتمكن من نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو بسرعة في لمح البصر. متوفر بخيارات سعة مختلفة لتناسب احتياجاتك.

    انقل المحتوى الخاص بك بسرعة
    مع أداء USB 3.0 السريع ، يوفر محرك الأقراص هذا سرعات قراءة تصل إلى 150 ميجابايت / ثانية 1 حتى تتمكن من الوصول إلى المحتوى الخاص بك بشكل أسرع. ولإضفاء المزيد من التنوع ، فإن محرك الأقراص متوافق مع الإصدارات السابقة مع أجهزة USB 2.0.

    أنيق ومتين
    يوفر لك التصميم المعدني الأنيق والأنيق أيضًا متانة استثنائية. تم تصميم Lexar JumpDrive M35 لراحتك. تأتي مع حبل قصير أو حلقة مفاتيح تجعل من السهل اصطحابها معك أثناء التنقل.

    تأمين المحتوى الخاص بك
    هل تبحث عن حماية المعلومات الشخصية أو السجلات المالية أو غيرها من الملفات الحساسة أثناء التنقل؟ يتضمن JumpDrive M35 حلاً أمنيًا متقدمًا مع تشفير 256 بت AES للمساعدة في حماية ملفاتك الأساسية من التلف والفقد والحذف. يمكنك بسهولة إنشاء خزنة محمية بكلمة مرور تقوم بتشفير البيانات تلقائيًا. ولراحة البال ، يتم مسح الملفات المحذوفة من الخزنة بشكل آمن ولا يمكن استعادتها.

    Products specifications
    الصنف يو اس بي
    الاتصال USB 3.0
    Compatability PC and Mac® systems
    Speed up to 100MB/s read & 150MB/s read
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags