بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    محولات وشواحن الجوال

    ترتيب عن طريق
    عرض لكل صفحة
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (5A) كابل 1.8 متر - أسود
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (3A) كابل 1.8 متر - أبيض
    Picture of سامسونج شاحن السفر السريع فائق الشحن 2.0 (45 وات) (النوع C)

    سامسونج شاحن السفر السريع فائق الشحن 2.0 (45 وات) (النوع C)

    MSSAST4510XBK
    شحن فائق السرعة لمجموعة كبيرة من الأجهزة. توافق عام يمكن أن يكون آمنًا ومستقرًا وكذلك سريعًا وقويًا أيضًا.
    149.00 QR
    Picture of سامسونج شاحن سيارة مزدوج 40 وات أسود
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (5A) كابل 1.8 متر - أسود
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (5A) كابل 1.8 متر - أبيض
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (3A) كابل 1.8 متر - أبيض
    Picture of سامسونج ملحق من نوع C إلى C. (3A) كابل 1.8 متر - أسود
    Picture of سامسونج ملحقات كابل USB من النوع C عدد 2 أسود
    Picture of سامسونج مستلزمات كابل من النوع C إلى C (5A) بطول 1 متر
    Picture of سامسونج شاحن لاسلكي مزدوج فائق السرعة P5400T

    سامسونج شاحن لاسلكي مزدوج فائق السرعة P5400T

    اشحن أجهزتك فوراً مع خاصية الشحن السريع شاحن واحد لجهازين اثنين اشحن جهازك بأمان
    319.00 QR
    Picture of سامسونج شاحن لاسلكي P2400

    سامسونج شاحن لاسلكي P2400

    استمتع بشحن أجهزتك المفضلة لاسلكيًا باستخدام لوحة الشحن اللاسلكية الأصلية من سامسونج. يمكن لهذا الشاحن اللاسلكي شحن هاتفك الذكي من سامسونج بسرعة بفضل وظيفة الشحن السريع بقوة 15 واط. بفضل نظام التبريد المتكامل المزود بمروحة ، يكون جهازك محميًا من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة والسخونة الزائدة أثناء الشحن. تتميز وسادة الشحن اللاسلكي من سامسونج بتصميم مدمج ونحيف ، مما يجعلها ملحقًا ممتازًا لطاولة السرير أو مكتبك.
    209.00 QR
    Picture of شاحن أنكر باور بورت أتوم III 63 واط - قماش أسود

    شاحن أنكر باور بورت أتوم III 63 واط - قماش أسود

    MDAASPWPORTBK
    Anker PowerPort Atom III شاحن جداري نحيف 63 واط مع منافذ USB-C مزدوجة (45 واط كحد أقصى) مع 4 منافذ PIQ 3.0 وتكنولوجيا GaN لأجهزة MacBook و USB C Laptops و iPad Pro و iPhone و Galaxy و Pixel وغيرها الكثير - قماش أسود شحن USB-C عالي السرعة: اشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة USB-C بسرعة عالية عبر منفذ USB-C بقوة 45 واط ، أو احصل على شحن قوي للأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة الأخرى عبر منفذ USB-C بقوة 18 واط. اشحن 4 أجهزة في وقت واحد: مع منفذي USB-C ومنفذين USB-A يوفران إجمالي 63 واط من الطاقة ، يمكنك الآن شحن هاتفك وجهازك اللوحي والكمبيوتر المحمول والمزيد - كل ذلك في نفس الوقت. فائق النحافة: من خلال استبدال السيليكون بنتريد الغاليوم (GaN) ، تمكنا من إنشاء واحد من أنحف شواحن USB-C لدينا - دون المساومة على الطاقة. التوافق العالمي: مزود بتقنية PowerIQ 3.0 المميزة من Anker لتوفير شحن عالي السرعة لأي جهاز محمول تقريبًا. يدعم أيضًا مصدر الطاقة القابل للبرمجة (PPS) للتوافق مع الشحن السريع من Samsung. (لا يدعم الشحن السريع 45 واط لجهاز Samsung Note 10). ما تحصل عليه: PowerPort Atom III نحيف 63 واط ، سلك طاقة قابل للفصل بطول 5 أقدام ، شريط لاصق ، دليل ترحيب.
    124.00 QR
    Picture of أنكر كابل PowerLine III USB-C إلى USB-C أسود

    أنكر كابل PowerLine III USB-C إلى USB-C أسود

    أنحف وأقوى: مصنوع من أنوية رباعية من الألياف المقاومة للرصاص لتحمل ما يصل إلى 25000 انحناء. يعني الهيكل الداخلي الذي تمت ترقيته أن أحدث جيل من PowerLine أقل نحافة من سابقاتها - مع عدم وجود انخفاض في القوة.
    24.00 QR
    Picture of سامسونج شاحن سيارة لاسلكي ، EP-H5300

    سامسونج شاحن سيارة لاسلكي ، EP-H5300

    MDAASH5300CBE
    مثالي لمعظم أنواع الهواتف المحمولة التي تدعم الشحن اللاسلكي - حتى الطي! يحمل شاحن السيارة اللاسلكي هذا الهواتف المحمولة بأحجام مختلفة ، حتى الهواتف المحمولة المغطاة بأغلفة يصل سمكها إلى 3 مم. شاحن السيارة اللاسلكي من سامسونج متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS التي تدعم الشحن اللاسلكي. لذا فقط ضع هاتفك في الداخل واتركه يشحن!
    249.00 QR
    boya qatar,boya microphone iphone,boya mic for iphone,boya microphone in qatar,boya mic qatar,connect boya mic to iphone,iphone mic adapter,lightning to microphone adapter,microphone to lightning adapter,trrs iphone adapter,lightning to 3.5 mm microphone adapter,lightning to mic adapter,trrs to iphone adapter,apple lightning microphone,iphone usb microphone adapter,microphone adaptor for iphone

    بويا BY-K3 - محول صوت 3.5 مم TRRS (أنثى) إلى Lightning (ذكر)

    MOTPIAS000059
    BOYA BY-K3 هو كبل محول قصير يحول مصدر إشارة تناظري مقاس 3.5 مم إلى مخرج Lightning رقمي ، مما يجعله مثاليًا لتوصيل ميكروفون بندقية مزود بمنفذ خرج ذكر TRRS مقاس 3.5 مم مباشرة بجهاز iOS محمول مزود بـ Lightning مثل كجهاز iPhone أو iPad ، يتميز BY-K3 بمقبس صغير أنثى TRRS مقاس 3.5 مم من أحد الطرفين وموصل Lightning ذكر من الطرف الآخر.
    49.00 QR
    boya qatar,boya microphone iphone,boya mic for iphone,boya microphone in qatar,boya mic qatar,connect boya mic to iphone,iphone mic adapter,lightning to microphone adapter,microphone to lightning adapter,trrs iphone adapter,lightning to 3.5 mm microphone adapter,lightning to mic adapter,trrs to iphone adapter,apple lightning microphone,iphone usb microphone adapter,microphone adaptor for iphone

    BOYA BY-K1 - محول صوت 3.5 ملم TRS (ذكر) إلى Lightning (ذكر)

    MOTPIAS000058
    BOYA BY-K1 هو كابل محول قصير يحول مصدر إشارة تناظري مقاس 3.5 مم إلى مخرج Lightning رقمي ، مما يجعله مثاليًا لتوصيل ميكروفون بندقية مزود بمنفذ خرج أنثى TRS مقاس 3.5 مم مباشرة بجهاز iOS محمول مزود بضوء Lightning مثل كجهاز iPhone أو iPad. يتميز BY-K1 بمقبس ذكر صغير TRS مقاس 3.5 مم في أحد الطرفين وموصل Lightning ذكر من الطرف الآخر.
    69.00 QR
    Picture of أبل كابل USB-C إلى Lightning (1 متر)

    أبل كابل USB-C إلى Lightning (1 متر)

    MMXASUSBMX0K2
    قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad أو iPod بموصل Lightning بجهاز Mac الذي يدعم USB-C أو Thunderbolt 3 (USB-C) للمزامنة والشحن ، أو بجهاز iPad الذي يدعم USB-C للشحن.
    69.00 QR
    Picture of آبل ماج سيف شاحن ثنائي

    آبل ماج سيف شاحن ثنائي

    MMXASCHRGMHXF3
    يشحن MagSafe Duo Charger بشكل ملائم iPhone المتوافق ، و Apple Watch ، وعلبة الشحن اللاسلكي لأجهزة AirPods ، وغيرها من الأجهزة المعتمدة من Qi.
    449.00 QR 399.00 QR
    Picture of أبل كابل شحن USB-C

    أبل كابل شحن USB-C

    يعتبر كابل الشحن هذا - مع موصلات USB-C على كلا الطرفين - مثاليًا للشحن والمزامنة ونقل البيانات بين أجهزة USB-C.
    69.00 QR
    Filters Close
    من: 24.00 QR إلى: 449.00 QR
    ر.ق.‏24 ر.ق.‏449
    • أبيض
    • أسود
    • Black
    • Silver
    • White