بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    أسوس شاشة زينسكرين المحمولة التي تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل (MB16AMT)

    العلامة التجارية: أسوس
    1499.00 QR
    سعر العرض: 1099.00 QR
    أسوس شاشة زينسكرين™ تعمل باللمس MB16AMT هي شاشة محمولة رفيعة وخفيفة الوزن مزودة ببطارية مدمجة كبيرة تبلغ 7800 مللي أمبير في الساعة مصممة للارتقاء بإنتاجية هاتفك المحمول إلى آفاق جديدة.
    رقم المنتج (SKU): MASITMMB16111
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    1499.00 QR
    سعر العرض: 1099.00 QR
    i h

    الاستفادة من الإنتاجية

     

    ASUS ZenScreen ™ Touch MB16AMT هي شاشة محمولة نحيفة وخفيفة الوزن مع بطارية مدمجة كبيرة بسعة 7800 مللي أمبير في الساعة مصممة لترتقي بإنتاجية هاتفك المحمول إلى آفاق جديدة. تدعم شاشتها التي تعمل باللمس سريعة الاستجابة وذات 10 نقاط إيماءات السحب والتمرير والسحب والضغط لمساعدتك في إنجاز المهام بكفاءة أكبر. كما أنه يوفر تجربة لمس دقيقة مع تطبيق ZenScreen Touch المبتكر ، والذي يتيح لك عرض التطبيقات والتحكم فيها من هاتف Android الخاص بك لزيادة إنتاجية الشاشة الكبيرة. تتيح إمكانية التوصيل الهجين USB-C ™ و micro-HDMI عرض المحتوى من مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة واسعة للحصول على أفضل تجارب العمل والترفيه ، أينما ذهبت.

     

     

     

    استمتع بلوحة أكبر لتطبيقات هاتفك

     

    يتيح لك تطبيق ZenScreen Touch الحصري عرض هاتف Android * والتحكم فيه باستخدام شاشة ZenScreen Touch الأكبر حجمًا MB16AMT. بالإضافة إلى توفير عرض أكثر راحة لأي محتوى ، فإن هذا المقياس الأكبر مثالي للمهام المعقدة مثل تحرير المستندات والصور والفيديو.

     

     

     

    إشارة هجينة USB-C و micro-HDMI توصيل

     

    يتميز ZenScreen Touch MB16AMT بإمكانية توصيل الإشارات المختلطة USB-C ™ و micro-HDMI ، مما يتيح لك عرض المحتوى من مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية وأجهزة الألعاب والكاميرات والأجهزة اللوحية ، مما يوفر رؤية أكثر اتساعًا للعمل أو اللعب. يتميز بحل إشارات هجين مبتكر مع دعم أصلي لتوصيلات USB من النوع C ويستخدم برنامج تشغيل مثبتًا لدعم موصلات USB من النوع A * من أجل التوافق الكامل. يتيح تصميم USB-C القابل للعكس إمكانية الاتصال السريع والخالي من المتاعب بأي جهاز.

     

     

     

    مكبرات صوت مدمجة وبطارية 7800 مللي أمبير في الساعة

     

    مع اثنين من مكبرات الصوت المدمجة ، يعزز ZenScreen Touch MB16AMT تجاربك السمعية والبصرية ، أينما كنت. كما أنه يتميز ببطارية مدمجة بقوة 7800 مللي أمبير في الساعة توفر ما يصل إلى أربع ساعات * من التشغيل بشحنة واحدة. مع بطاريته الخاصة ، لا يستنزف ZenScreen Touch MB16AMT طاقة الجهاز المتصل. يتيح لك ذلك العمل لفترة أطول أو مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو أثناء السفر. عندما يحين وقت إعادة الشحن ، تعمل تقنية Quick Charge 3.0 على مضاعفة سرعة شحن البطارية مقارنة بالمحولات العامة ، مما يضمن الحد الأدنى من التوقف.

     

     

     

    لوحة PS بزاوية رؤية واسعة تبلغ 178 درجة

     

    تتميز ZenScreen ™ MB16AMT بلوحة Full HD توفر مرئيات مذهلة بدقة 1920 × 1080. إنها تستخدم تقنية IPS لتمنحك مزيدًا من المرونة عند توسيع شاشتك ، لذلك لا يزال بإمكانك الحصول على ألوان وتباين رائعين - حتى من مواضع المشاهدة المتطرفة.

     

     

     

    أنيق وسهل الحمل للغاية بتصميم مستوحى

     

    يعد ZenScreen Touch MB16AMT مثاليًا لجميع محاربي الطرق. حتى مع الغطاء الخلفي المعدني المتميز ، فإنه يزن 0.9 كجم فقط ، ويضمن شكله النحيف للغاية مقاس 9 مم وضعه بسهولة في أي حقيبة سفر.

     

     

     

    حافظة ذكية قابلة للطي

     

    حافظة ذكية مبتكرة قابلة للطي تحمي ZenScreen Touch MB16AMT من الغبار والخدوش. يمكن طي العلبة في حامل لدعم الشاشة في الاتجاه الرأسي أو الأفقي. يتميز ZenScreen Touch MB16AMT أيضًا بفتحة قلم ذكية في الزاوية السفلية ، حيث يمكنك إدخال قلم لدعم الشاشة عند عدم استخدام الحقيبة الذكية.

     

     

     

    اتجاه الشاشة التلقائي

     

    باستخدام برنامج ASUS DisplayWidget * ، يمكن لـ ZenScreen ™ Touch MB16AMT استشعار اتجاهها تلقائيًا وتبديل العرض بين الوضعين الأفقي والعمودي أثناء الاتصال بالكمبيوتر المحمول. يعد الوضع الأفقي مثاليًا للعروض التقديمية وجداول البيانات ، بينما يمنحك الوضع الرأسي عرضًا مثاليًا لعناصر مثل المستندات أو الكتب أو مواقع الويب.

     

     

     

    تكنولوجيا ASUS Ultra-Low Blue Light

     

    تحميك تكنولوجيا Ultra-Low Blue Light من ASUS من انبعاثات الضوء الأزرق الضارة. يوفر أربعة إعدادات لمرشح الضوء الأزرق يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال قائمة العرض على الشاشة.

     

     

     

    تكنولوجيا ASUS Flicker-free

     

    تتميز ZenScreen Touch MB16AMT بتكنولوجيا ASUS Flicker-free المعتمدة من TÜV Rheinland لتقليل وميض الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة. تساعد هذه التقنية في تقليل حالات إجهاد العين والتأثيرات السلبية المحتملة الأخرى التي قد تحدث عند قضاء ساعات طويلة أمام الشاشة.

    Products specifications
    الموديل MB16AMT
    حجم الشاشة 15.6
    نوع دقة الشاشة FHD
    دقة الشاشة 1920 × 1080 بكسل
    نوعية الشاشة مسطحة
    الاتصال USB Type-C / Micro HDMI x 1
    الألعاب / غير الألعاب غير الألعاب
    مواصفات أخرى

    Response Time : 5ms(GTG)
    Refresh Rate (Max) : 60Hz
    Touch : Yes (PCAP Touch)
    Flicker-free : Yes
    Display Surface : Non-Glare

    صافي الأبعاد (العرض× الارتفاع × العمق) (مم) Phys. Dimension with Stand : 359.7 x 227.4 x 9.0
    الوزن Net Weight with Stand : 0.9 Kg / Gross Weight : 3.1 Kg
    داخل الصندوق

    Power adapter
    Micro HDMI to HDMI cable
    USB Type-C to A adapter
    Quick start guide
    USB-C cable
    Warranty Card
    ASUS Smart Case
    ZenScreen pen

    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags