بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    Sorry - this product is no longer available

    ويسترن ديجيتال ماي باسبورت قرص صلب خارجي محمول

    العلامة التجارية: ويسترن ديجيتال
    219.00 QR
    محرك My Passport عبارة عن وحدة تخزين محمولة وموثوق بها تمنحك الثقة والحرية للمضي قدمًا في الحياة. بفضل التصميم الجديد والأنيق الذي يناسب راحة يدك ، توجد مساحة لتخزين وتنظيم ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات.
    *
    Availability: غيرمتاح في المخزن
    219.00 QR
    i h

    أسلوب نحيف
    حقق أقصى استفادة من رحلتك بأسلوب يناسبك. تمت إعادة تصميم My Passport الجديد ليعرض بشكل ملائم ونحيف ومتوفر في مجموعة من الألوان النابضة بالحياة.

    استعيدت
    تأكد من عدم فقد كل شيء تقوم بإنشائه أثناء رحلة حياتك - الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات. يأتي محرك My Passport مزودًا ببرنامج WD Backup ™ الذي يمكن ضبطه ليعمل تلقائيًا وفقًا لجدولك الزمني. ما عليك سوى اختيار الوقت والتردد لإجراء نسخ احتياطي للملفات المهمة من نظامك على محرك My Passport.

    أقفل
    حافظ على محتويات حياتك الرقمية آمنة مع حماية كلمة مرور My Passport وتشفير AES المدمج 256 بت للأجهزة. ما عليك سوى تنشيط الحماية بكلمة مرور وتعيين كلمة المرور الشخصية الخاصة بك باستخدام WD Discovery ™.

    سهل للغاية
    وحدة التخزين المحمولة My Passport جاهزة بمجرد إخراجها من العلبة بما في ذلك جميع الكابلات اللازمة وباستخدام SuperSpeed ​​USB ، يمكنك البدء بسرعة في إجراء نسخ احتياطي لكل شيء في حياتك ومواصلة المضي قدمًا.

    صديقة اجتماعية
    يتيح لك برنامج WD Discovery ™ 1 المضمن الاتصال بالوسائط الاجتماعية الشهيرة وخدمات التخزين السحابية مثل Facebook و Dropbox و Google Drive ™. قم باستيراد الصور ومقاطع الفيديو والمستندات الخاصة بك وتنظيمها ومشاركتها بسلاسة إلى محرك My Passport لإجراء نسخ احتياطي لحياتك الاجتماعية على الإنترنت. 2 يمكن لـ WD Discovery أيضًا إدارة محرك الأقراص الخاص بك من خلال WD Drive Utilities ™.

    ثقة مستمرة
    ليس هناك ما يخبرنا بما ينتظرنا في رحلتك. هذا هو السبب في أن WD تصمم محركات الأقراص لتلبية المتطلبات الملحة من أجل المتانة والموثوقية طويلة المدى. علاوة على ذلك ، يأتي مع ضمان محدود لمدة 3 سنوات.

    Products specifications
    الصنف القرص الصلب
    الاتصال USB 3.2 من الجيل الأول
    Compatability أنظمة التشغيل Windows® 10 أو Windows 8.1. يتطلب إعادة التهيئة لأنظمة التشغيل الأخرى.
    داخل الصندوق محرك الأقراص الثابتة المحمول / كبل SuperSpeed USB / برنامج WD Discovery ™ / دليل التثبيت السريع
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *
    Product tags