بحث
العربية
الأصناف
    Menu Close

    قلم سامسونج جالكسي S22 الترا

    العلامة التجارية: سامسونج
    179.00 QR
    قم بإنشاء ملاحظات مكتوبة بخط اليد في Samsung Notes ، والتقاط لقطات شاشة وإنشاء صور GIF باستخدام التحديد الذكي ، والاستفادة من صورك المفضلة باستخدام AR Doodle. يمنحك قلم S Pen أيضًا إمكانية الوصول إلى الميزات الموجودة في قائمة الأوامر الجوية ، مثل الكتابة على الشاشة والرسالة الحية ، والتي تعتبر مثالية لإرسال ملاحظات مخصصة إلى الأصدقاء والعائلة.
    *
    Availability: Please select required attribute(s)
    179.00 QR
    i h

    القيادة الجوية

    تتيح لك قائمة الأوامر الجوية في S Pen استخدام العديد من الميزات المفيدة ، مثل الكتابة على الشاشة والترجمة ورؤية Bixby. لفتح قائمة الأوامر الجوية ، ما عليك سوى تمرير قلم S Pen فوق الشاشة ثم الضغط على زر القلم الموجود بجانبها. فيما يلي الميزات التي ستجدها افتراضيًا في قائمة الأوامر الجوية.

    إنشاء ملاحظة: افتح تطبيق Samsung Notes لإنشاء ملاحظات باستخدام قلم S Pen.
    عرض جميع الملاحظات: افتح تطبيق Samsung Notes واعرض ملاحظاتك المحفوظة.
    التحديد الذكي: اجمع المحتوى على شاشتك وأنشئ أيضًا ملفات GIF الخاصة بك. يرجى الاطلاع على الأقسام التالية لمزيد من المعلومات حول التحديد الذكي.
    الكتابة على الشاشة: ارسم أو اكتب على الشاشة الحالية.
    الرسائل المباشرة: قم بإنشاء رموز تعبيرية أو ملفات GIF أو رسائل مكتوبة بخط اليد يمكن إرسالها إلى الآخرين.
    AR Doodle: ارسم أو اكتب نص AR على عدسة الكاميرا في الوقت الفعلي!
    الترجمة: ترجمة النص عن طريق تحريك قلم S Pen فوق كلمة.
    PENUP: كن مبدعًا مع قلم S Pen الخاص بك عن طريق رسم الصور والتلوين على قالب
    إضافة اختصارات (علامة الجمع): أضف اختصارات إلى قائمة الأوامر الجوية للتطبيقات التي تستخدمها بكثرة.
    رمز الإعدادات: قم بتشغيل ميزة S Pen أو إيقاف تشغيلها من خلال النقر على المفتاح.

    استخدم التحديد الذكي لالتقاط شاشتك

    يسمح لك التحديد الذكي بالتقاط شاشة هاتفك ، تمامًا مثل التقاط لقطة شاشة. يمكنك التقاط جزء من موقع ويب أو صورة ثم الرسم أو الكتابة عليها باستخدام قلم S Pen.

     

    استخدم التحديد الذكي لالتقاط مقطع فيديو

    يسمح لك التحديد الذكي بإنشاء ملفات GIF الخاصة بك عن طريق التقاط مقطع فيديو ولكن الحد الأقصى لمدة التقاط الفيديو هو 15 ثانية.

    لفتح قائمة الأوامر الجوية ، ما عليك سوى تحريك قلم S Pen فوق الشاشة ثم الضغط على زر القلم الموجود بجانبها. اضغط على التحديد الذكي ، ثم اضغط على GIF على شريط الأدوات. قم بتغيير حجم مربع الالتقاط وإعادة وضعه إذا لزم الأمر. يمكنك الاختيار بين الجودة العالية والجودة القياسية لالتقاط الفيديو.

     

    ملاحظات سامسونج

    يعد تدوين الملاحظات في تطبيق Samsung Notes أسهل باستخدام قلم S Pen ، حيث يمكنك إنشاء رسومات وتذكيرات وحتى تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص حتى يسهل قراءتها. يوفر قلم S Pen أيضًا خيارات متعددة للأقلام ، مثل الألوان وأنماط الكتابة المختلفة.

     

    خربش AR

    تتيح لك ميزة AR Doodle استخدام قلم S Pen الخاص بك لإنشاء رسومات في الهواء عند التسجيل باستخدام كاميرا هاتفك ، ما عليك سوى فتح منطقة AR في تطبيق الكاميرا ثم النقر فوق AR Doodle. قف أمام الكاميرا ، وابدأ في التسجيل ، ثم ارسم بعيدًا! أثناء تسجيل الفيديو ، يمكنك أيضًا التقاط الصور ، بحيث يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

    Products specifications
    الصنف قلم ستايلس / قلم Pencil
    0.0 0
    اكتب رأيك الخاص Close
    *
    *
    • Bad
    • Excellent
    *
    *
    *